استوديو آبل ماك

السعر بعد الخصمAED 7,990 السعر قبل الخصمAED 8,599
وفِّر AED 609
Liquid error (line 1): Could not find asset snippets/tabby-installments-4.liquid
Liquid error (line 1): Could not find asset snippets/tamara.liquid
المواصفات: M2 Max: وحدة معالجة مركزية ذات 12 نواة / وحدة معالجة رسومات 30 نواة / محرك عصبي مكون من 16 نواة / ذاكرة موحدة سعة 32 جيجابايت / وحدة تخزين SSD بسعة 512 جيجابايت
ضمان عام واحد

على جميع الأجهزة. تحقق من معلومات الضمان.

توصيل سريع جدا

4 ساعات في دبي وفي اليوم التالي بقية دولة الإمارات العربية المتحدة

دفع امن

ادفع بأمان باستخدام بطاقتك

رضا العملاء

ضمان رضا العملاء


بفضل معالج M2 Max ذو 12 نواة في قلبه، يعمل Apple Mac Studio المدمج على تمكين المحترفين المبدعين من تنفيذ أي مشروع تقريبًا، بدءًا من تحرير مقطع الفيديو الأول إلى تجميع فيلم روائي طويل. يتميز هذا النظام بذاكرة موحدة بسعة 32 جيجابايت، ووحدة معالجة رسومات 30 نواة، ومحرك SSD بسعة 512 جيجابايت، وقد تم تصميمه لدعم ما يصل إلى 10 تدفقات من تشغيل الفيديو بدقة 8K ProRes بالإضافة إلى تشفير وفك تشفير H.264 وHEVC وProRes RAW المسرع بالأجهزة.
M2 ماكس
مزود بـ 67 مليار ترانزستور، وهو ما يزيد بمقدار 10 مليار عن M1 Max وأكثر من ثلاثة أضعاف الكمية الموجودة في M2، ويدمج Apple M2 Max وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والمحرك العصبي والإدخال/الإخراج والمزيد في نظام واحد على شريحة (شركة نفط الجنوب). تم تصميم Apple M2 Max باستخدام تقنية معالجة الجيل الثاني 5 نانومتر، مما يوفر الأداء الذي تحتاجه دون التضحية بكفاءة الطاقة. تتميز وحدة المعالجة المركزية المكونة من 12 نواة بثمانية نوى للأداء وأربعة نوى عالية الكفاءة. يوفر المحرك العصبي المكون من 16 نواة الدعم لتسريع التعلم الآلي على الجهاز.
تطبيقات macOS وpro، مُحسّنة لتناسب Apple Silicon
مع تصميم macOS للتوسع باستخدام Apple silicon، يستفيد النظام تلقائيًا من زيادة الرسومات والذاكرة الضخمة والتعلم الآلي القوي لـ M2 Max. مع وجود الآلاف من التطبيقات للاختيار من بينها، يمكنك تخصيص طريقة عملك ولعبك وإنشاءك بشكل كامل.

استمتع بأداء أسرع في التطبيقات المحسنة:
  • فاينل كت برو
  • أدوبي فوتوشوب
  • دافينشي حل ستوديو
  • ضاغط
  • أوتوديسك مايا
  • إكس كود، وأكثر من ذلك
اتصالات قوية
يتيح لك Mac Studio إنشاء استوديو أحلامك من خلال مجموعة من 12 منفذًا عالي الأداء، موجودة في الخلف والأمام لسهولة الوصول إليها. انقل الصور ومقاطع الفيديو باستخدام قارئ بطاقة SDXC. يمكنك الاتصال بشاشات بدقة تصل إلى 8K من خلال منفذ HDMI. ثم قم بإضافة ما يصل إلى أربع شاشات أخرى من خلال منافذ Thunderbolt 4.

يمكنك المزامنة مع ملحقات الجيل التالي باستخدام Bluetooth 5.3، والاستمتاع بإنتاجية لاسلكية عالية السرعة مع Wi-Fi 6E. يمكنك أيضًا اختيار اتصال سلكي عبر مقبس Ethernet بسرعة 10 جيجابت. يوجد أيضًا منافذ USB-A مزدوجة ومقبس صوت مقاس 3.5 ملم لمزيد من خيارات الاتصال. يمكنك أيضًا المزامنة مع أجهزة Apple الأخرى، مثل MacBook Pro وiPhone وiPad وApple Watch للحصول على تجربة سلسة.
عرض الاستوديو واستوديو Mac: فريق الأحلام
صممت Apple جهاز Mac Studio ليقترن مع شاشة Studio Display لإعداد الاستوديو المثالي. بفضل شاشة Retina المذهلة مقاس 27 بوصة بدقة 5K، والكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مع منصة مركزية، ومجموعة ثلاثية ميكروفون بجودة الاستوديو، ونظام صوت بستة مكبرات صوت مع صوت مكاني، تُكمل شاشة الاستوديو تجربة Mac الكاملة. يمكنك أيضًا الاتصال إلى خمس شاشات في وقت واحد.
العبها بشكل رائع وهادئ
يوجد داخل الهيكل المربع مقاس 7.7 بوصات نظام حراري فعال يسمح لـ Mac Studio بالتعامل مع المهام المكثفة والمستدامة دون إبطاء. حتى مع أعباء العمل الثقيلة، تساعدك المراوح الهادئة على الاستمرار في التركيز على مهامك.

بفضل المواد المعاد تدويرها بنسبة 100 بالمئة في مغناطيساته ولحام اللوحة الرئيسية، فضلاً عن التغليف المسؤول وسلسلة التوريد الصديقة للبيئة، تم تصميم Mac Studio لتقليل تأثيره على البيئة.

Apple Mac Studio

Sale priceAED 7,990 Regular priceAED 8,599
Specs: M2 Max: 12-Core CPU / 30-Core GPU / 16-Core Neural Engine / 32GB unified memory / 512GB SSD storage
One year warranty

On all devices. Check Warranty Information.

Very fast delivery

4 hours in Dubai & next day rest of UAE

Secure Payment

Pay securely with your card

Customer Satisfaction

Guaranteed customer satisfaction


With the M2 Max 12-core processor at its heart, the compact Apple Mac Studio empowers creative professionals to take on almost any project, ranging from editing your first video to putting together a feature-length film. Featuring 32GB of Unified memory, a 30-core GPU, and 512GB SSD, this system is designed to support up to 10 streams of 8K ProRes video playback in addition to hardware-accelerated H.264, HEVC, and ProRes RAW encoding and decoding.
M2 Max
Packed with 67 billion transistors, which is 10 billion more than the M1 Max and more than three times the amount in the M2, the Apple M2 Max integrates the CPU, GPU, Neural Engine, I/O, and more into a single system on a chip (SoC). Built with 2nd-Gen 5nm process technology, the Apple M2 Max delivers the performance you need without sacrificing power efficiency. The 12-Core CPU features eight performance cores and four high-efficiency cores. The 16-Core Neural Engine provides support for on-device machine learning acceleration.
macOS and pro Apps, Optimized for Apple Silicon
With macOS designed to scale with Apple silicon, the system automatically benefits from the increased graphics, massive memory, and powerful machine learning of M2 Max. With thousands of apps to choose from, you can fully customize how you work, play, and create.

Experience faster performance in optimized apps:
  • Final Cut Pro
  • Adobe Photoshop
  • DaVinci Resolve Studio
  • Compressor
  • Autodesk Maya
  • Xcode, and more
Powerful Connections
Mac Studio lets you create the studio of your dreams with an array of 12 high-performance ports, located on the back and front for easy access. Transfer photos and videos with an SDXC card reader. Connect to up to 8K resolution displays through the HDMI port. Then add up to another four displays through the Thunderbolt 4 ports.

Sync with next-generation accessories using Bluetooth 5.3, and enjoy high-speed wireless throughput with Wi-Fi 6E. You can also opt for a wired connection via the 10 Gb Ethernet jack. There are also dual USB-A ports and a 3.5mm audio jack for added connectivity options. You can also sync with other Apple devices, such as your MacBook Pro, iPhone, iPad, and Apple Watch for a seamless experience.
Studio Display & Mac Studio: Dream Team
Apple designed the Mac Studio to pair together with the Studio Display for the ultimate studio setup. With its breathtaking 27" 5K Retina display, 12MP Ultra-Wide camera with Center Stage, studio-quality three-mic array, and six-speaker sound system with Spatial Audio, the Studio Display completes the full Mac experience. You can also connect up to five displays simultaneously.
Play It Cool and Quiet
Inside the 7.7" square enclosure is an efficient thermal system that allows the Mac Studio to handle intensive, sustained tasks without slowing down. Even with heavy workloads, the whisper quiet fans help you to stay focused on your tasks.

With 100 percent recycled materials in its magnets and in the solder of the main logic board, as well as responsible packaging, and a greener supply chain, the Mac Studio was engineered to minimize its environmental impact.